Home » تجربتي مع عملية شد البطن والصدر

تجربتي مع عملية شد البطن والصدر

by هدى

تجربتي مع عملية شد البطن والصدر

تجربتي مع عملية شد البطن والصدر تجربة جديدة، فعملية شد البطن والصدر هي عملية جراحية لإزالة الدهون بطنك والصدر وشد الجلد المترهل، والحصول على قوام رائع.

في بداية عملية شد البطن والصدر سيصاب الجلد بالتهاب وتورم في الأسبوع الأول بعد الجراحة، من الطبيعي أن تشعر بالتعب أثناء الشفاء، وقد يستغرق الأمر من 5 إلى 6 أسابيع حتى تعود طاقتك.

بعد الجراحة ستحتاج إلى النهوض والمشي كل يوم لاستعادة حركتك الطبيعية، يترك شد البطن والصدر ندبة طويلة تتلاشى مع الوقت.

تجربتي مع عملية شد البطن والصدر:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع عملية شد الصدر والبطن، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“قمت بعملية تكميم المعدة من 3 سنوات وقل وزني من 110 كيلو لـ83، ولكن نتج عن ذلك ترهل شديد في البطن والصدر، فأجريت عملية شد البطن وللصدر في مستشفى تجميل بتركيا بعد بحث طويل عن أفضل الأسعار وأنجح الأطباء، وكانت عملية سهلة وناجحة وأصبح بطني وسدري مشدودين ولم أندم على قرار العملية”.

“بعد الولادة والرضاعة ترهل جلد البطن والمعدة كثيرا، وأرشدتني صديقتي لأحد الأطباء التجميل، وأجريت عملية شد البطن والصدر وكانت متعبة للغاية لكني حصلت على نتيجة رائعة وأصبح جسمي جميلا”.

تجربتي مع السباحة لشد الجسم

الاعراض الجانبية لشد الصدر :

وجود ندبات

قد يعاني بعض المرضى من حدوث ندوب كبيرة أو فقدان الجلد أو الحاجة إلى جراحة ثانية، وفي بعض الحالات ، ستتلاشى هذه الندوب قليلا مع مرور الوقت، ولكنها لن تختفي أبداً.

النزيف

  فعادة يكون هناك نزيف حول مكان الجرح بعد العملية، وقد يحدث النزف تحت الجلد ويتطلب عناية طبية عاجلة لمنع فقد الدم أو مضاعفات أخرى.

آثار جانبية خطيرة

قد تتطور آثار العملية لجلطات الدم لدى بعض الأشخاص، كما أن الأفراد الذين يدخنون أو لديهم حالات صحية سابقة مثل مرض السكري أو أمراض القلب أو الرئة أو الكبد معرضون بشكل متزايد لخطر الإصابة بتجلط الدم.

تأثيرات جانبية جمالية مثل تغير لون الجلد وتورم حول الجرح، والارتخاء المتكرر للجلد.

تجربتي مع شد الوجه

تكلفة عملية شد الصدر والبطن:

تتراوح أسعار عملية شد البطن والصدر وفقا للمستشفى التي ستتم ومهارة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية، ودرجة ترهل الثدي والبطن، ونوع التخدير، ولكنها في أغلب الأوقات تتراوح بين 2500 دولار لـ3000 دولار.

تجربتي مع شفط دهون الظهر

شاركينا تجربتك:

​لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع عملية شد البطن والصدر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع عملية شد البطن والصدر.

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More