Home » النظام الغذائي النباتي للرجيم

النظام الغذائي النباتي للرجيم

by هدى

النظام الغذائي النباتي للرجيم

النظام الغذائي النباتي للرجيم  مناسب للعام الجديد الذي يجلب معه بعض التغييرات والقرارات الجديدة، ويقرر كثير من الناس تغيير عاداتهم الغذائية بعد انتهاء موسم الأعياد. وعلى الرغم من أن هذه القرارات يتم اتخاذها بشكل جاد، إلا أن عدم الإصرار على التمسك بها يجعلها لا تدوم طويلاً.

يمدنا مطعم أوبريشن فلافل بثلاثة أفكار صحية لمساعدتك على تنفيذ قرارك هذا العام:

تناول طعام صحي في أجواء ترفيهية

إن التغيير الفعّال لعاداتك الغذائية يحدث عندما تستمتع بتناول وجبات الطعام مع أحبائك. ومن عاداتنا في الشرق الأوسط استضافة الأقرباء والأصدقاء والجلوس حول مائدة لتناول وجبات الطعام. ولا تقتصر هذه العادات فائدتها على صحتك البدنية، بل تعد مفيدة أيضاً لصحتك النفسية.

ينصح خبراء الصحة دائماً بتناول مجموعة متنوعة من المواد الغذائية، لذلك يجب اختيار طعام متوازن وصحي أكثر بحيث يحتوي على اللحم المشوي والحبوب كالحمص والخضراوات.

تناول الوجبات الخفيفة الصحية

عندما نشعر بالجوع، نميل عادة إلى طلب وجبة كبيرة ـ ثم نكتشف أننا فقط كنا بحاجة إلى وجبة خفيفة. لإشباع شعورك بالجوع، يجب القيام بالتخطيط للوجبة التالية والإحتفاظ بمجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة في متناول يدبك. قم بتجربة بعض من صحون أوبريشن فلافل كالشوربة والسلطات أو العصائر الطازجة التي ستكون مثالية كوجبة خفيفة وصحية.


تناول وجبة غداء صحية

على الرغم من أن وجبة الإفطار تعد أهم وجبة في اليوم، إلا أن عملية الهضم تصل إلى ذروتها في منتصف النهار. لذلك أنت بحاجة لتناول وجبة مليئة بالعناصر الغذائية لتقوم بإعادة تنشيط الجسم. يقدم أوبريشن فلافل مجموعة متنوعة من خيارات الغداء الخفيفة والصحية بما يشمل المناقيش و”راب” اللحم المشوي.

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More