Home » فوائد العسل للجنس للرجال و النساء

فوائد العسل للجنس للرجال و النساء

by هدى

فوائد العسل للجنس

فوائد العسل للجنس من المعروف أن هذا الطعام البسيط له فوائد كثيرة على الصحة الجنسية، فهو يعزز انتاج هرمون التيستوستيرون عند الرجال، كما يحتوي على معدن البورون boron الذي يساعد على استعمال الايسترثين عند النساء ، وقد وجدت دراسة علمية أن جرعة بمقدار نصف كوب (3 أونصة) من العسل يزيد مستوى المكون الكيميائي المسمى اوكسيد النتريك والذي ينتشر في الدم عند الإثارة الجنسية ، بالاضافة الى انه علاج منزلي فعال ومنشط لمن يعانون من ضعف الانتصاب ، حيث أثبتت معظم الدراسات قدرة العسل على تحسين مستوى الطاقة و توزيع الدم والقدرة على التحمل.

متى استخدم العسل كمثير جنسي ؟

يعود استخدام العسل كمثير جنسي الى عدة حضارات قديمة، حيث كان العشاق يتشاركون هذا السائل الحلو كطعام حسّي، ويرتبط بالأوقات الجميلة، الرومانسية، الاتحاد بالزواج، وشهر العسل ، في حفلات الزواج الهندية تقدم العروس العسل الى العريس كهدية ترمز الى حلاوة الحياة، أما في حضارة الفايكينغ القديمة فيعتبر العسل معززاً للخصوبة.
وفي عادات اوروبا الشرقية خاصة، يرتبط تحضير كيك العسل بطقوس التودد والرومانسية.
وفي عدة ثقافات تقديم هدايا من جرار العسل الصغيرة على سبيل الحسنة.

العسل والاثارة الجنسية 

قبل 500 قبل الميلاد، عرف العسل كطعام مثير جنسياً، ويقال أن الطبيب اليوناني الأشهر أبقراط قد وصف العسل بأنه قوة جنسية، ووجه بضرورة تناوله مع الحليب للحث على الحب والشعور بالنشوة.

وأخيراً، تحدث أب الطب الحديث، الفيلسوف والطبيب المشهور، ابن سينا، عن قيمة العسل وفوائده للجسم البشري، ووصفه بأنه طعام الأطعمة، شراب المشروبات، ودواء الأدوية ، ونصح بشكل خاص أن يمزج السائل الذهبي مع الزنجبيل والفلفل، واستهلاكه كمنشط جنسي.

فوائد الرمان للجنس

عصير الرمان الطبيعي

 

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More