Home » بالصور… رجل يخسر 120 كجم من وزنه بسبب سخرية زوجته

بالصور… رجل يخسر 120 كجم من وزنه بسبب سخرية زوجته

by اسماء

كتب – محمد أبو سبحة :

نجح رجل بريطاني فى الخمسين من العمر في التغلب علي السمنة المفرطة التي يعاني منها وفقد ما يعادل نصف وزنه تقريبًا خلال عام ونصف فقط، في أمر أشبه بالمعجزة، ليحصل بجدراة علي لقب (أعظم خاسر للوزن) لهذا العام.


 

استطاع (آلان أوتس)، البالغ من العمر 55 عاما، وبعزيمة يفتقدها الكثير من الشباب، فقدان 120 كجم خلال 18 شهرًا، لينخفض وزنه بحسب صحيفة (ديلي ميل) من 209 كجم تقريباً إلى 89 كجم تقريباً، وهو ما يعنى أنه فقد أكثر من نصف وزنه خلال فترة عام ونصف فقط.
 

ودفعت سخرية زوجة الرجل (هيلين) لتحقيقه حلم الرشاقة، حيث دائمًا ما كانت تتهكم على جسمه الضخم ووزنه الثقيل، وتشبهه بالشخصية الشهيرة ذات الوزن الضخم (جابا ذات هوت).


 

وفي 7 مايو 2014 اعتبر (آلان أوتس)، ثاني أعظم خاسر للوزن في هذا العام في حفل التخسيس العالمي بلندن.
 

لطالما عاني “أوتس” الذي اكتسب وزنًا زائدًا بسبب تناوله كميات كبيرة من الوجبات السريعة، من مشكلات صحية ومضاعفات مرضية عديدة بسبب سمنته المفرطة، حيث أشار إلي أنه كان يخضع كثيراً للعلاج بواسطة الأكسجين لمدة 15 ساعة باليوم لتعزيز عملية التنفس لديه.


 

ويُسلط “آلان أوتس” المزيد من الضوء على تجربته فى التخلص من السمنة، مشيراً أن طبيبه الخاص عرض عليه الخضوع لعملية جراحية لتدبيس المعدة ولكنه رفض؛ لأنها أصبحت حل عملي على المدى القصير فقط، وفضل أن يعتمد على إرادته ودوافعه الداخلية، ولذا التحق فى عام 2012 بمركز التخسيس الشهير (سليمينج ورلد)، والذى يتخذ من المملكة المتحدة مقراً له، واتبع حمية غذائية مشددة، وركز بشكل أساسى على ممارسة رياضة المشى والسباحة حتى فقد أكثر من 120 كجم خلال عام ونصف فقط، ليتخلص من كابوس السمنة ويحقق حلم الرشاقة الذي راوده كثيرًا.

إعداد محمد أبو سبحة
فريق 
كل يوم معلومة طبية 
اقرأ المزيد في قسم الأخبار الطبية

Source: dailymedicalinfo.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More