Home » دانييلا تخلصت من زيادة الوزن بتكميم المعدة و8 وجبات يوميا!

دانييلا تخلصت من زيادة الوزن بتكميم المعدة و8 وجبات يوميا!

by اسماء

زيادة الوزن
دانييلا امرأة في الـ 35 من عمرها كانت تعاني من زيادة الوزن فقدت 60 كيلو تقريبا من وزنها بتناول 8 وجبات يوميا، حتى يسمح لها الأطباء بإجراء عملية تلقيح صناعي للحمل.

دانييلا بريس البالغة من العمر 35 عاما من ملبورن في استراليا ، كانت تعاني من زيادة الوزن ولم تكن تهتم لزيادة وزنها تماما، حيث أنها تمارس الرياضة بالفعل لكنها تأكل كل ما تشتهي في أي وقت.

في حوار مع صحيفة الديلي ميل الاسترالية قالت دانييلا: ” تزوجت وأنا وزني 136 كيلوجرام و لم أنزعج حينها من زيادة الوزن، وكنت أريد بشدة أن أكون أماً، لكن حلمي تحطم عندما اكتشفت أن زيادة وزني تعيق حملي، كما رفض الأطباء إجراء عملية التلقيح الصناعي بسبب زيادة الوزن” وكان هذا هو الدافع الحقيقي الذي دفع دانييلا لاتخاذ القرار بشأن القيام بعملية تكميم المعدة .

زيادة الوزن

أضافت دانييلا قائلة : ” والآن بعد مرور عامين من إجراء العملية قد وصلت بالفعل للوزن المثالي للقيام بعملية التلقيح الصناعي ، حيث أصبحت 75 ك فقط و أشعر أنني حقا أصبحت مذهلة وحذابة، ولم أكن أملك الثقة لأقول ذلك قبل العملية”.

و قد شرحت دانييلا النظام الغذائي الخاص بها والتي استمرت عليه حتى تحافظ على وزنها المثالي، وهو عبارة عن 6 – 8 وجبات يوميا، وجبة الإفطار مكونة من زبادي و خليط من الشوفان والفواكة المجففة و المكسرات، وجبة خفيفة بين الإفطار والغداء عبارة عن الجبن واللوز والعنب والخضار مع الحمص، وجبة الغداء عبارة عن سلطة فقط، وجبة خفيفة بين الغداء والعشاء مكونة من ثمرة من أي نوع فاكهة، وشريحة برجر بعد عودتها من عملها، وأخيرا وجبة العشاء المكونة من أي نوع من الأسماك أو أي نوع من الحساء.

اقرأ أيضا : أفضل طرق التخسيس بدون رجيم التي تساعدك على إنقاص الوزن

Source: dailymedicalinfo.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More