Home » فوائد زيت كامينوموتو للشعر

فوائد زيت كامينوموتو للشعر

by هدى

زيت كامينوموتو للشعر

زيت كامينوموتو للشعر ،تعتبر شركة كامينوموتو إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة مستحضرات التجميل في اليابان حيث تأسست عام 1908 وأبرز ما يميز منتجات شركة كامينوموتو هو قدرتها على المزج بين أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في مجال مستحضرات التجميل مع الوصفات الطبيعية المعروفة بفوائدها للشعر ،وتوفر شركة كامينوموتو مجموعة من منتجات العناية بالشعر في الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت وتتنوع تلك المنتجات بين الشامبو والبلسم والزيت ونقدم في هذا التقرير فوائد زيت كامينوموتو.

ما هي فوائد زيت كامينوموتو ؟ 

تقدم شركة كامينوموتو  ثلاثة أنواعٍ من الزيوت للعناية بالشعر وهي:

وصي الشركة باستخدام زيت kaminomoto hair growth tonic للوقاية من تساقط الشعر وللحفاظ على فروة الرأس ،وكذلك منع الإصابة بقشرة الشعر حيث تعمل مكونات زيت kaminomoto hair growth tonic على تنشيط حركة الدورة الدموية لفروة الرأس كما أن لها دورًا فعالًا في منع تساقط الشعر حيث يتكون زيت kaminomoto hair growth tonic من :

الثيمول : مادة لها دورٌ فعالٌ في منع الإصابة بالجراثيم الضارة في فروة الرأس حيث تتميز بأثرها التعقيمي كما أنها تمنع الحكة وقشرة الرأس.

البانثينول: له دورٌ فعالٌ في منع التهابات فروة الرأس كما أنه يساعد في عملية إعادة نمو الشعر.

أسيتات التوكوفيرول : تعمل على توسيع الأوعية الدموية المحيطة بفروة الرأس فتحسن من توصيل الدم لها والذي يضمن بدوره وصول جيد للفيتامينات والعناصر المغذية للشعر.

حمض السالسيلك: له دورٌ فعالٌ في القضاء على القشرة.

يحتوي زيت hair growth tonic kaminomoto على مجموعة متنوعة أخرى من التراكيب الكيميائية والطبيعية التي لها دورٌ فعالٌ في منع تساقط الشعر كما يحتوي على إحدى سلالات نبات الصفيراء والتي لها دورٌ فعالٌ في إعادة إنبات الشعر.

Kaminomoto hair growth accelerator: توصي الشركة باستخدام زيت Kaminomoto hair growth accelerator في المرحلة المتوسطة من تساقط الشعر حيث تكون تركيبته قوية عن تركيبة hair growth tonic والتي لها أثرٌ وقائيٌ

يلعب زيت Kaminomoto hair growth accelerator دورًا فعالاً في معالجة السبب الجذري لفقدان الشعر حيث يعالج جذور الشعر ويحافظ على فروة الرأس سليمةً كما أن له دورًا هامًا في عملية إعادة إنبات الشعر من جديد.

Kaminomoto hair growth trigger: توصي الشركة باستخدام Kaminomoto hair growth trigger في حال كانت مرحلة تساقط الشعر متقدمة لدرجة يمكن رؤية فروة الرأس حيث يكون المكون الرئيسي في Kaminomoto hair growth trigger عبارة عن مجموعة من الأدوية المركزة والمستخلصات النباتية التي تساعد في تحسين دور الأوعية الدموية المحيطة بجذور الشعر وتساعد في عملية إنتاج الشعر من جديد

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More