وفاة أسمن رجل في العالم بعد معركة كبيرة مع وزنه

توفي أسمن رجل فى العالم عن عمر يناهز 44 عاماً، اثر إصابته بالتهاب رئوى حاد أودي بحياته، بعد أن خاض معركة كبيرة مع وزنه الضخم.

 

 

وأوضحت صحيفة  (ديلي تليجراف) أن البريطاني كيث مارتن Keith Martin الذي يزن حوالى 440 كيلو جراما بما يقارب نصف طن توفي بعد إصابته بالتهاب رئوى حاد pneumonitis.

 

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن مارتن كان يستهلك حوالى 20000 سعرة حرارية فى اليوم خلال نظام غذائى يشمل 6 بيضات مقليات فى وجبة الإفطار، أما في الغداء والعشاء فيتناول الكباب، والبيتزا، والوجبات السريعة، بالإضافة إلى أنه يستهلك 3.5 لتر من القهوة و2 لتر من المشروبات الغازية يومياً.

 

وكشف مارتن في فيلم وثائقى أن سبب حالته فقدانه لوالدته في عمر 16 عاماً، ومعايشته الإكتئاب والقلق منذ ذلك الحين، كما أنه بدأ فى اكتساب مستويات مرتفعة وخطيرة من وزنه فى عامه 20، وذلك عندما كان الإكتئاب شديدا. فيما أمضي حياته ببمارسة ألعاب الفيديو ومشاهدة التليفزيون حتى وفاته.

 

وفسّر الجراح كيسافا مانور الذى قام بتركيب حزام المعدة لكيث مارتن مستأصلاً منها حوالي ثلاثة أرباعها قبل ثماني شهور بمستشفى جامعة هومرتون فى لندن قائلاً: إن هذا السلوك ليس شيئا جديداً، ولكن ما هو جديد هو سهولة شراء الكثير من المواد الغذائية بثمن زهيد، ويجب أن تفرض الحكومة ضرائب مرتفعة على تلك الوجبات الجاهزة.

 

والتهاب الرئة هو اصابة بكتيرية، أو فيروسية، أوفطرية حاصلة في كلتا الرئتين أو إحداهما. ويعاني معظم المصابين بالالتهاب الرئوي في البداية من البرد، ثم من ارتفاع الحرارة الشديد (قد تصل درجة حرارة المصابين إلى 40 درجة مئوية)، والارتجاف من شدة البرد، ويظهر سعال مصحوب بقشعٍ عديم اللون، أو محتوي على دم في بعض الأحيان.

 

إعداد محمد أبو سبحة

فريق كل يوم معلومة طبية

اقرأ المزيد في قسم أخبار طبية

Source: dailymedicalinfo.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد