Home » تجربتي مع صفار البيض للوجه

تجربتي مع صفار البيض للوجه

by هدى

تجربتي مع صفار البيض للوجه

تجربتي مع صفار البيض للوجه ، بدأت تجربتي مع صفار البيض للوجه بعدما قرأت على مواقع التواصل الإجتماعي فوائد صفار البيض للوجه فهو يعمل على تجديد خلايا البشرة وتنعيمها والحد من ظهور حب الشباب.

تجربتي مع صفار البيض للوجه

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع صفار البيض للوجه وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“قرأت كثير عن الخلطات الطبيعية للعناية بالوجه، وخاصة فوائد صفار البيض للوجه، فقمت بعمل خليط من صفار البيض مع القرفة وكانت النتيجة رائعة، فخصائص القرفة مع صفار البيض تساعد على تجديد خلايا الوجه والحصول على بشرة صافية وناعمة”

ما هي فوائد ماء الورد لبشرة الوجه ؟

فوائد صفار البيض للوجه

 يعالج علاج حب الشباب والبثور

ترطيب البشرة

تجديد خلايا الوجه

يحارب علامات تقدم سن البشرة

تجربتي مع مشد الوجه

مكونات ماسك صفار البيض للوجه

ماسك صفار البيض مع الأفاكادو واللبن سهل ومريح ومهدئ للبشرة، سوف يرطب بشرتك ويتركها منتعشة ونضرة لأن الأفاكادو يرطب البشرة مما يجعلها ناعمة وناضرة وزبادي لديها خصائض مضادات حيوية تساعد في القضاء على البكتريا المسببة لحب الشباب.

قبل وضع المكونات الخليط على الوجه، ارتدي شريط مطاطي على الشعر لمنعه دخول الخليط له، الآن قم بخلط الأفاكادو مع الزبادي وصفار البيض واتركه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسل وجهك بالمياه الدافئة.

ما هي طريقة علاج حب الشباب في الوجه بسرعه

صفار البيض والعسل وزيت اللوز

-ماسك صفار البيض مع العسل وزيت اللوز يعالج حب الشباب والبثور التي تسببها، حيث يحتوي على العسل على مضاد للبكتيريا التي تحارب الجراثيم المسببة لحب الشباب ويرطب البشرة، كما يحتوي على زيت اللوز وهو الأقل دهنيًا لجميع الزيوت التي يمكنك وضعها على البشرة حيث يساعد على تجديد خلايا البشرة

-استخدم أقنعة صفار البيض قبل الاستحمام مباشرة لأن هذا القناع لزج ومن الصعب إزالته مقارنة بأقنعة الوجه الأخرى، ويمكنك تخزينه  في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع

-الآن قم بخلط مكونات صفار البيض مع ملعقة صغيرة من العسل وزيت اللوز، حتي يصبح خليط متجانس، ضع الخليط على وجهك بحركات دائرية.

-اتركه على وجهك لمدة  15 دقيقة ثم شطفه بالماء الدافئ.

علاج المسامات الواسعة في الوجه نهائيا

شاركنا تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع صفار البيض للوجه أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك صفار البيض للوجه

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More