Home » تجربتي مع عملية شد البطن

تجربتي مع عملية شد البطن

by هدى

تجربتي مع عملية شد البطن

هي عملية إزالة الدهون في منطقة البطن السفلية، وإلى جانب إزالة الدهون يتم شد عضلات البطن، ونتيجة لذلك لن تمنعك بطنك من الانحناء والجلوس وممارسة حياتك بصورة طبيعية، ولكن قبل تجربتي مع عملية شد البطن كان هناك بعض التدابير الوقائية التي أوصاني بها الطبيب.

تجربتي مع عملية شد البطن

افضل مشروب لحرق دهون البطن

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لمعرفة تجربتهن مع عملية شد البطن وكانت التعليقات كالآتي:

“كنت أعاني من بشاعة جسدي، والسمنة المفرطة التي جعلتني أفقد معنى الحياة، حتى اضطررت إلى القيام بعملية شد البطن، لم تكن سهلة إطلاقًا وظللت أعاني من تتابعاتها لفترة ولكني الآن أفضل حالًا بعدما فقدت جزء كبير من وزني”

“بعد الولادة وجدت جلدي بدأ يترهل وبدأت علامات التمدد في الظهور بشكل بارز وملفت مما جعلني أجخل من ارتداء بعض الملابس، فلجأت لعملية شد البطن، وبالرغم من عدم اختفاء علامات التمدد كليًا إلا أن المنظر العام لجسدي أصبح مقبولًا”

التدابير الوقائي التي يجب اتباعها قبل إجراء العملية

سر التخلص من ترهلات البطن بعد الولادة الطبيعية

من المهم اتخاذ بعض التدابير الوقائية التي يوصي بها الطبيب عند إجراء عملية شد البطن، ويشمل ذلك الحصول على قسط كبير من الراحة والنوم، وتناول غذاء صحي ومغذي لتقوية جهاز المناعة، وشرب الكثير من الماء، ويجب اتخاذ كل هذه الإجراءات قبل بداية الجراحة ببضعة أسابيع، وستضمن أن تستعد شفائك سريعًا وبأقل مضاعفات.

فوائد عملية شد البطن                    

فوائد زيت الكانولا للرجيم ودهون البطن

يتعرض الكثير من الأشخاص  إلى السمنة وفقدان الوزن الزائد بصورة مفاجئة مما يسبب ترهل الجلد، وتؤدي السمنة إلى التوقف عن ممارسة الأنشطة الروتينية بطريقة طبيعية، والعديد من الناس بتخذون قرارُا بالتخلص من الدهون الزائدة، وفقدان الوزن المفاجئ يؤدي إلى طيات وتجاعيد الجلد الزائد، وحتى العضلات يمكن أن تصبح مرتخية، ولكن بعملية شد البطن يمكن إصلاح كل هذه المشاكل عن طريق شد الجلد وعضلات المعدة.

يمكن أن يسبب الحمل ظهور علامات التمدد على الجلد، ولكن يمكن التغلب على هذا بسهولة مع عملية شد البطن، وعادة ما يتم التخلص من علامات التمدد التي تحدث بين البطن ومنطقة العانة بعد عملية شد البطن.

تساعد عملية شد البطن على الظهور بشكل أصغر سنًا والتخلص من ترهلات وتجاعيد الشيخوخة في الجلد، كما يمكنك ارتداء الملابس التي تحبها. والكل يعرف أن البطن الثقيلة لن تمكنك من المشي والجري بسهولة دون إجهاد غير ضروري، وسمنة البطن هي سبب رئيسي لآلام لكثير من الناس، فمع عملية البطن فمن الممكن تقليل الآم الظهر.

مخاطر عملية شد البطن

اكلات لحرق دهون البطن والارداف طبيعيا

ويُنصح بإجراء العملية في مكان آمن حتى لا تتعرض لمخاطر ما بعد العملية مثل حدوث فقدان في الجلد أو عدم اتمام عملية الشفاء بشكل كامل وترك ندوب على الجلد، أو التعرض إلى النزيف أو الإصابة بعدوى او حمى، وقد تتعرض للشعور بالألم والتورم في الأيام التالية للجراحة ولكن ذلك ليس خطير إذا التزمت بالأدوية التي وصفها الطبيب لك.

شاركينا تجربتك

إذا قمتي بإجراء عملية شد البطن من قبل فلا تخجلي وشاركينا تجربتك مع هذه العملية من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة».

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More