Home » تجربتي مع ماسك الأرز وحبة البركة

تجربتي مع ماسك الأرز وحبة البركة

by هدى

تجربتي مع ماسك الأرز وحبة البركة

تجربتي مع ماسك الأرز وحبة البركة ، ماسك الأرز وحبة البركة هو ماسك تستخدمه الكثيرات لنضارة البشرة وتفتيحها وصفائها، لما يعرف عن الأرز وحبة البركة من فوائد عديدة، فالأرز يعمل على تقشير بشرتك بلطف وترطيبها ومنحها الاشراقة واللمعان، أما عن حبة البركة فتعمل على تغذية البشرة والتقليل من حب الشباب ومحاربة العدوى والالتهابات وترطيب البشرة وإخفاء التجاعيد والبقع الداكنة.

وطريقة إعداد ماسك الأرز وحبة البركة سهلة وبسيطة، اطحني مقدار بسيط من حبة البركة في محضرة الطعام أو بالطريقة التي تناسبك، على النار أضيفي الأرز للماء المغلي وحركيه حتى يستوي ويصبح مثل العجين وأضيفي له حبة البركة المطحونة وقومي بالتقليب، ثم بعد أن يهدأ المزيج قومي بتطبيقه على بشرتك واتركيه حتى يجف ثم قومي بشطفه وترطيب بشرتك ولاحظي النتائج.

تجربتي مع جل ديفرين للوجه

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع ماسك الأرز وحبة البركة وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أنها عن تجربة ترى أن نتائج ماسك الأرز وحبة البركة نتائج مذهلة وترطب البشرة بشكل عميق وتعطيها نضارة لا توصف وعند استعماله يوميا يعمل على تفتيح البشرة.

وتضيف سيدة أخرى أنها جربت ماسك الأرز وحبة البركة للتفتيح عن طريق الاستمرار في استخدامه لمدة عام ووجدت نتائج مرضية إلى حد كبير وتنصح الجميع باستخدامه.

وتقول سيدة أخرى ” هذا القناع رائع جدا في تبييض الوجه والبشرة، ويحسن لون البشرة، ويساعد على إخفاء علامات البثور ؛ يمنحك بشرة ناعمة، ويحد من التجاعيد الصغيرة حول العينين. وهو آمن  في استخدامه للوجه والجسم “

تجربتي مع الصبار للوجه

فوائد ماسك الأرز وحبة البركة

1-يعمل على تغذية البشرة بفيتامين أ ، ب ، ج ، إلى جانب المعادن مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك.

2-كما يحارب ويقلل من حب الشباب. ويقلل العدوى والفطريات. كما يستخدم لترطيب البشرة موضعياً ، مما يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

3-ويمكن أيضا تخفيف آثار الندوب والبقع الداكنة. هذا لأنه يحتوي على فيتامين أ والأحماض الأمينية التي تشجع على تجديد الجلد.

4-إذا كنتي تعانين أيضًا من حروق الشمس واحمرار الجلد ، فيمكن أن يساعد علاجها ذلك بسبب خصائصه المضادة للالتهاب.

5-تفتيح البشرة بشكل طبيعي وتطهيرها ومعالجة المشاكل المختلفة مثل الالتهابات والأكزيما.

ما هي فوائد زيت الزيتون للوجه الجاف و الدهني و التجاعيد

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع ماسك الأرز وحبة البركة، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More