Home » فوائد عصير الرمان للجنس ما هي ؟

فوائد عصير الرمان للجنس ما هي ؟

by هدى

فوائد عصير الرمان للجنس

فوائد عصير الرمان للجنس حيث يتربّع عصير الرمان تحت الأضواء كغذاء ممتاز ومقوي ، وقد أظهرت دراسات حديثة أن هذه الحبات الحمراء اللامعة يمكن أن ترفع مستويات التيستوستيرون بغزارة، تحسن نوعية الحيوانات المنوية، وتزيد الدافع الجنسي، وتحسن المزاج عند الرجال والنساء ، واعتُبر الرمان كطعام مميز بسبب غناه بمضادات الأكسدة التي تحسن دوران الدم، والذي ظهر أنها تقلل مشاكل أمراض القلب والالتهابات.

 ما هي فوائد عصير الرمان للجنس

– بينت دراسة حديثة في جامعة أدنبرة أن عصير الرمان يؤثر على التيستوستيرون، ضغط الدم، والمزاج، ووجد أن التيستوستيرون يزداد بمعدل 24، ولوحظ أنه يخفض ضغط،الدم ويحسن المزاج عند النساء والرجال.
ــ عصير الرمان يحسن نوعية الحيوانات المنوية ( الحيمن)
وجدت دراسة تركية أن عصير الرمان يزيد مستويات التيستوستيرون عند ( الجرذان) كما يحسن نوعية الحيوانات المنوية، وفي هذه الدراسة قام الباحثون بإطعام حبات رمان للجرذان يوميا لمدة 7 أسابيع، وتبين انها سببت زيادة في انتاج مضادات أكسدة طبيعية في الحيوانات المنوية والدم ساعدت في حماية الاحماض الدهنية الضعيفة في الحيمن ضد المؤكسدات.
ــ ما هي الكمية المطلوب استهلاكها من عصير الرمان؟
 اقترح الباحثون أنه يجب تناول كأس طويلة من عصير الرمان يومياً، ومن الأفضل تناوله مصنوعاً في المنزل وطازجاً، وتحضيره بسيط وسريع لا يحتاج سوى لبضع دقائق.

طريقة تحضير عصير الرمان

يتم تقطيع الرمان بالنصف، واخراج الحبات من القشر ووضعهم في وعاء مليء بالماء، ستغوص الحبات الى الأسفل، بينما ستطفو الأغشية البيضاء على الوجه، بعد يجب فصل القشر والأغشية، وإخراج الحبات الحمراء فقط، وتضفّيهم ووضعهم في الخلاط، وضربهم ثم تصفيتهم في كوب زجاجي، ويمكن اضافة الماء والسكر عند الرغبة.

 

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More