Home » ما هي فوائد قشر الليمون لتفتيح البشرة؟

ما هي فوائد قشر الليمون لتفتيح البشرة؟

by هدى

فوائد قشر الليمون لتفتيح البشرة

فوائد قشر الليمون لتفتيح البشرة ، فوائد قشر الليمون لتفتيح البشرة متعددة، لذا لا تتخلص من قشر الليمون مباشرة بعد عصر الليمون، لأنه يمكن أن يقوم بتفتيح البشرة بشكل كبير، وذلك عن طريق تجفيف قشر الليمون في الشمس وطحنه إلى مسحوق ناعم واستخدام مسحوق قشر الليمون لأغراض الجمال الخاصة بك ستساعدك كثيرًا في تفتيح بشرتك.

ما هي فوائد قشر الليمون الحامض ؟

يساعد قشر الليمون في تفتيح بشرتك لأنه يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تمثل إلى إزالة السموم من الجلد وتفتيح المناطق الداكنة في البشرة، كل ما عليك فعله هو وضع جزء من قشر الليمون على المنطقة المراد تفتيحها، وفركها على الجلد، واستمري على ذلك يوميًا حتى تلاحظي تفتيح تلك المنطقة.

تجربتي مع رجيم قشر الليمون

طريقة استخدام قشر الليمون لتفتيح البشرة

1- يمكنك استخدام قناع قشر الليمون والحليب، قومي بمزج بعض من مسحوق قشر الليمون المجفف مع الحليب الخام، وضعي هذا الخليط في جميع أنحاء وجهك، يمكنك ترك قناع التفتيح هذا على بشرتك لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك اشطفي وجهك بالماء البارد.

قشر الليمون غني بحمض الستريك مما يجعلها مادة مذهلة لتفتيح البشرة، يمكننك استخدام هذا العلاج المنزلي يوميًا للحصول على أفضل النتائج، يمكنك استخدامه للبشرة العادية والجافة والدهنية أيضًا.

2- تحتوي قشور الليمون على حمض ألفا هيدروكسي الذي يمكن أن يبيض بشرتك بطريقة طبيعية، بدون أي مواد كيميائية، كل ما عليك القيام به هو مزج بعض العوامل الأخرى لتبييض الجلد مثل ماء الخيار وتراب القصار، وأضيفي قليلًا من ماء الورد للترطيب، يمكنك استخدام هذا القناع 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج من بشرة نقية وواضحة ولا يشوبها شائبة مع الاستخدام المنتظم.

3- اخلطي ملعقتين طعام من مسحوق قشور الليمون و4 ملاعق طعام من عصير الليمون و4 ملاعق من عصير البرتقال، و2 ملعقة من مسحور قشر البرتقال، وقومي بخلطهم معًا حتى تتكون عجينة، يمكنك وضعها على وجهك لمدة 30 دقيقة للحصول على بشرة مشرقة وحريرية وناعم في لحظة واحدة.

4- قومي بمزج مسحوق قشر الليمون وملح البحر بنفس القدر معًا، ثم يُضاف الكمية المطلوبة من ماء الورد لهذا المزيج، وافركي الخليط بلطف على وجهك ورقبتك ويديك وساقيك لإزالة خلايا الجلد الميتة وإحضار الخلايا الجديدة والطازجة على السطح الخارجي، مما يعمل على تفتيح البشرة، فقشور الليمون هي عامل إزالة للسموم رائع ينظف البشرة ويجعلها نظيفة وجديدة، استخدم هذا العلاج المنزلي مرتين في الأسبوع.

ما هي فوائد الليمون للبشرة؟
Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More