Home » تجربتي مع خيمة الساونا للتنحيف

تجربتي مع خيمة الساونا للتنحيف

by هدى

تجربتي مع خيمة الساونا للتنحيف

​تجربتي مع خيمة الساونا للتنحيف، هي الحل الأمثل لفقدان الوزن، فالجلوس في خيمة الساونا لمدة 30 دقيقة يفقد الانسان من 300 لـ1000 سعرة حرارية، بمتوسط من 10 لـ33 سعرة حرارية في الدقيقة.

تم تصميم حمامات الساونا لمساعدتك سيدتي على تطهير الجسم والاسترخاء والتخلص من القلق والتوتر ، فكل ما عليك فعله هو الجلوس فيها ، والسماح لجسمك بالعرق، فهو أسهل طريقة ممتازة لفقدان الوزن، ونسيان كل ما يشغل بالك وتفكيرك , ويقال أن الفنلنديين هم أول من استخدموا الساونا منذ آلاف السنين، وكانوا يستخدمون الساونا لتطهير أجسامهم من السموم الضارة ويشعرون بالحيوية، وحتى الآن هناك من يستخدم الساونا للتخلص من السموم أو لفقدان الوزن، والجلوس في خيمة الساونا يؤدي الى فقدان الوزن بسبب التعرق.

تجربتي مع خيمة الساونا للتنحيف :

تجربتي مع استخدام حب الرشاد في التنحيف

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع خيمة الساونا للتنحيف، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“أسهل حل للتخسيس اتحداكم اذا مانحفتم لأني جربته بنفسي ونحفت”

“لا آنصح بوضع خيمة الساونا للتنحيف في الحمام بسبب الكهرباء والماء، ويفضل تناول كميات كبيرة من الماء قبل الدخول إلى الخيمة”.

“استخدمت خيمة الساونا للتنحيف لمده شهر وأنا أجلس فيه كل يوم لمده نصف ساعة كاملة والحمد لله نقصت 5 كيلو مع الاكل العادي بدون رجيم وكنت آمارس الرياضه نصف ساعه يوميا”

فوائد خيمة الساونا في التنحيف :

فوائد ترامبولين للكبار والاطفال و التنحيف

أثبتت الدراسات أن الجلوس في خيمة الساونا به فوائد صحية منذ آلاف السنين، وأثبتت أن التعرق علاج فعال في إزالة السموم وفقدان الوزن، وتحسين الدورة الدموية والاسترخاء وتهيئة البشرة

أضرار خيمة الساونا في التنحيف :

ما الفرق بين تمارين التنحيف وتمارين التحمل؟

الاستخدام المفرط لخيمة الساونا في التنحيف، يؤدي الى زيادة التعرق، والتي تقوم بدورها في تلف الكلى والوفاة، وينصح الأطباء دائما البقاء في خيمة الساونا من 15 لـ20 دقيقة في المرة، والتوجه نحو الباب فورا في حال الشعور بالدوار والمرض.

شاركينا تجربتك :

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع خيمة الساونا للتنحيف، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك معه.

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More