طريقة عمل عصير التفاح بالآيس كريم في المنزل

طريقة عمل عصير التفاح بالآيس كريمطريقة عمل عصير التفاح بالآيس كريم
نوع الطبق
مشروبات
الصعوبة
سهلة
مدة التحضير
20 دقيقة
مدة الطهي
20 دقيقة
الأفراد
5 أشخاص

المقادير 5

  • 4 ثمرات تفاح أخضر مقطع لمكعبات متوسطة الحجم
  • 3 أكواب آيس كريم فانيليا
  • ربع كوب عصير ليمون
  • كوب ونصف عصير تفاح
  • نصف ملعقة فانيليا
  • نصف كوب ثلج مجروش

طريقة التحضير

  • 1 أحضري إناء زجاجياً و ضعي فيه التفاح و الليمون و غطيهما بورق الألمونيوم.
  • 2 ضعيه في الثلاجة لمدة 20 دقيقة.
  • 3 بعد ذلك أخرجيه و ضعيه في الخلاط و أضيفي عصير التفاح و الآيس كريم و الفانيليا.
  • 4 قومي بخلطهما سوياً حتى تحصلي على مزيج ناعم.
  • 5 أضيفي الثلج المجروش إلى المزيج السابق.
  • 6 بهذا حصلت على عصير التفاح بالآيس كريم اللذيذ.
  • 7 و لإضفاء شكل و طعم مميزين يمكنك وضع الكريم المخفوق فوق أكواب التقديم.

التفاح من الفواكه المحببة لدى الجميع لذلك نقدم لكم اليوم مشروب التفاح بالآيس كريم اللذيذ و سنوضح لكم لماذ اخترنا التفاح؟

الفوائد الصحية للتفاح

التفاح له الكثير من الفوائد و لذلك نسمع المثل الذي يقول تفاحة واحدة تغنيك عن الذهاب للطبيب فمن فوائده هذه الثمرة متنوعة الألوان أنها:

  • مفيدة في القضاء على الانفلونزا و العطس و صعوبة التنفس.
  •  لها قدرة فائقة على تخليص الجسم من السموم.
  • غنية بالألياف مما يجعلك بعيداً عن الإصابة بالإمساك.
Source: dailymedicalinfo.com
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد