ما هي افضل الاطعمة المقوية للرجال

افضل الاطعمة المقوية

افضل الاطعمة المقوية للرجال من العناصر الوظيفية الأساسية لاستمرار النوع البشري، والتي تتشارك في صحتها ما بين الصحة النفسية والصحة الجسدية التي تتحقق بأنماط الحياة المتوازنة مع البرنامج الغذائي الداعم لتنظيم الهرمونات الأنثوية والذكورية وتحقيق المزاج الجيد والنشاط المطلوب الذي يمكنننا تدعيمه بشكل بسيط مع هذه القائمة من المأكولات :

شرائح اللحم

شرائح اللحوم الأحمر من المغذيات الأساسية لتقوية الرغبة ، وخاصة ما كان من النوع البقري فهي مصدر كبير للزنك الذي يزيد هرمون التستوستيرون ويقلل من إنتاج هرمون البرولاكتين المثبط للوظيفة الحميمية، ويتم تناولها باعتدال لتجنب أضرارها على المفاصل .

سمك السلمون

 تحتوي الأسماك كمية كبيرة من الأوميغا 3 التي تعمل على تحسين الدورة الدموية بالجسم  لتعزيز تدفق الدموي باتجاه الأعضاء التناسلية، ويمكن للأسماك أن ترفع مستويات الدوبامين الذي يعتبر مقدمة للشعور بمزاج جيد وسعيد .

البيض

يعتبر بروتين البيض من العناصر المعززة للطاقة والتركيز بالجسم، وهو مصدر جيد لفيتامين(B6) الذي يحقق توازن الهرمونات، ويُنظم الرغبة.

الشوكولاته

تعتبر الشوكولاته مثير كبير للرغبة، وتحتوي في تركيبها المغنيسيوم، الذي يدفع الجسم للراحة والاسترخاء، وتعتبر الشكولاته  الداكنة غير المحلاة من أفضل أنواعها لاحتوائها الفينيثيلامين الذي يشابه تأثير الاندورفين على الرغبة .

دقيق الشوفان

تعزز وجبة الشوفان التستوستيرون  بالجسم لتحفيز الرغبة ، وتعزيز التدفق الدموي لدى النساء، ويمكن للأرجينين (L) بالشوفان أن يُعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال .

الدراق

الدراق من الفواكه الحاوية على كمية كبية من فيتامين(C) المقوي للرغبة لدى النساء، ويُساعد على زيادة التدفق الدموي المحفز للنشاط الخلوي في أجهزة الجسم المختلفة .

Source: Tareekaa.com
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد