Home » وصفات رمضانية سهلة التحضير بالصور

وصفات رمضانية سهلة التحضير بالصور

by هدى

وصفات رمضانية سهلة

وصفات رمضانية سهلة ستجعل مائدة الافطار في شهر رمضان المبارك لذيذة ومفعمة بالنكهات بعد يوم طويل منالصيام يمكن ان تكافئي عائلتك بالذ الاطباق وليس بالضرورة ان تكون الاطباق والطبخات اللذيذة صعبة ، فهناك العديد من الوصفات الرائعة التي لن تستهلك من وقتك الكثير خاصة اذا كنت سيدة عاملة او موظفة ولا تحظين بعطلة في رمضان المبارك ندعوكي للتعرف الى مجموعة الوصفات التالية لتكون عونالك في شهر الصيام كـ وصفات رمضانية سهلة .

طريقة عمل فتوش الباذنجان السوري

فتوش الباذنجان من أشهى المقبلات المنصنوعه من البانجان المقلي مع الخضار و الخبز المحمص، طبق يقدم في المطاعم الكبيرة خاصة في رمضان .
فتوش الباذنجان

طريقة عمل الفتوش السوري

الفتوش السوري الفتوش السوري هي سلطة شامية بإمتياز ، شهية جدا وصحية لإحتوائها على كميات متنوعة من الخضار ، التي يضاف اليها الخبز المحمص او المقلي.
سلطة الفتوش اللبنانية

طريقة عمل الفتوش الرمضاني

هذه وصفة مخصة لفتوش رمضان حيث تكون هذه السلطة الشعبية المشهورة اكثر انعاشا في هذا الشهر المبارك واقترح هنا ان نقلل كمية الثوم المضافة كي لا يشعر الصائم بالعطش في يوم الصيام التالي.
الفتوش السوري

‏‫‬طريقة عمل الفتوش الصيفي المنعش

الفتوش من أكثر السلطات الصيفية شهرةً في بلاد الشام وتختلف مكوناته من منطقة الى  أخرى وهو غني بالفيتامينات وذلك لتعدد الخضروات التي يتألف منها.
فتوش بالسماق

اكلات خفيفة ولذيذة لرمضان بالصور

اكلات خفيفة ولذيذة لرمضان ااكلات خفيفة ولذيذة لرمضان ستقدم لك افكاربسيطة وجديدة وشهية في نفس الوقت لما يمكن ان تقدميه على مائدة الافطار الرمضانية.

اكلات خفيفة ولذيذة لرمضان

اكلات رمضان سريعة التحضير بالصور

اكلات رمضان سريعة اكلات رمضان سريعة هي ما تبحث عنه السيدات مع اول ايام رمضان 2020 وكل رمضان ، فالاطباق الرمضانية السورية كثيرة اضافة الى الاطباق الرمضانية.
سبرنغ رول بالشعيرية

طريقة عمل سلطة القمح المنعشة

القمح كما يقولون صديق المعدة الا في حالات عندما يكون هناك حساسية منه، لكنه في الوضع الطبيعي من اكثر انواع الطعام سهولة في الهضم لذل ك هذه السلطة المنعشة مناسبة جدا للصائم.
سلطة القمح

اطيب اكلات و وصفات و طبخات رمضان للافطار والسحور

طبخات رمضان بالصور نقدم لك اطيب وصفات وطبخات رمضان الشهية لوجبة ومائدة الافطار او لوجبة السحور ، حيث تسعى ربة المنزل لتحضير الذ الاطباق الشعبية الشهيرة.
صورة كبة تعتبر من اطيب الاكلات السورية

طريقة عمل السوبرك بجبنة الشيدر

السوبرك بجبنة الشيدر وهي من اشهر الاطباق التركية فهي عبارة عن طبقات من العجين المرقوق وبداخله حشوات حسب الرغبة فيمكن حشوها باللحمة او بالجبنة البيضاء.
السوبرك بجبنة الشيدر

طريقة عمل البركوكش بالحليب والتمر

البركوكش بالحليب والتمر البركوكش بالحليب والتمر هو من اشهى انواع الحلويات السريعة التحضير والتي تحتوي على قيمة غذائية كبيرة ويحضر هذا الطبق عادة في فصل الشتاء.
البركوكش بالحليب والتمر

طريقة عمل السوبرك باللحمة

السوبرك باللحمة وهي من الاطباق التركية الاصل وهي عبارة عن طبقات شهية باوسطها حشوة لحمة شهية والسوبرك باللحمة من الاطباق المناسبة للسحور.

السوبرك باللحمة

طريقة عمل برك السبانخ بالجبنة

من الاطباق الذي يفضله الصائم على مائدة الافطار لما له من طعم طيب وفوئد كثيرة تستسيغها نفس الصائم.البرك بالجبنة السورية

طريقة عمل سبرينغ رول بالدجاج

سبرينغ رول بالدجاج هي نوع من انواع المقبلات الشهية ولا تخلو مائدة من موائد رمضان الا وهناك صنف من اصناف السبرينغ رو فهي عبارة عن رقائق ملفوفة.
سبرينغ رول الارز بالبازلاء

طريقة عمل رولات المسخن الاصلي

رولات المسخن من اطيب الاطباق الفلسطينية تقدم عادة في الولائم على هيئة دجاجة كاملة متبلة بالبصل والسماق وتحتا كمية من الخبز المرقوق.
المسخن الفلسطيني رولات

وصفات دجاج سهلة بالصور

وصفات دجاج سهلة يعتبر الدجاج او الفراخ من الاصناف الهامة عند الكثير من الناس ، فهناك من لايستطيع أن ياكل اي شيء بدون الدجاج  .وصفات دجاج سهلة

وصفات مفركة على الطريقة السورية

وصفات مفركة اشهر 10 وصفات مفركة على الطريقة السورية ساقدم لك سيدتي تشكيلة من انواع المفركة المشهورة في سوريا وكلمة مفركة تعني مقطعة الى قطع متساوية.
Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More