Home » تجربتي في تطويل شعري بسرعة

تجربتي في تطويل شعري بسرعة

by هدى

تجربتي في تطويل شعري بسرعة

تجربتي مع تطويل شعري بسرعة ، كنت أشعر بفقدان الثقة بالنفس بسبب شعري ، فكان ضعيف وقصير للغاية ، وكأي  فتاة أحلم بشعر طويل وناعم وقوي توجهت إلى الطبيب المعالج لسؤاله لإيجاد حل سريع  لتطويل شعري ، نصحني بإتباع نظام صحي جيد وشرب كميات من المياه كافية والالتزام بالمستحضرات التجميل و البخاخ الخاصة باستعادة الشعر والحد من التساقط وعمل حمام زيت كل أسبوع.

وبحسب الأبحاث الطبية فإن الأسباب الشائعة لضعف نمو الشعر وهو نمط الحياة الغير صحية وعدم الحصول على أطعمة تحتوي على فيتامينات وألياف مفيدة للشعر،  تغييرات الهرمونية وأحيانا العامل الوراثي يكون سبب في ذلك.

تجربتي في تطويل شعري بسرعة

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً للرأي لبعض قراءه لإبداء تجاربهم في تطويل الشعر بسرعة، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

طريقة تطويل الشعر وتكثيفه

“قرأت الكثير عن خلطات و وصفات طبيعية لتطويل الشعر ، ولكن هناك عادة قديمة في العائلة ورثناها لتطويل الشعر  وهي وضع زيت على الشعر قبل الاستحمام بنصف ساعة ثم غسله بالشامبو المناسب للشعر ثم وضع سيروم على الشعر وهو متوافر عند العطار ومحلات مستحضرات التجميل ، بالإضافة إلى حمام الزيت بشكل اسبوعي يأتي بنتائج أفضل”

علاج تطويل الشعر

على العكس الشائع ان قص اطراف الشعر يقلل من نمو الشعر ، بالعكس يساعده على النمو أسرع

احرص على اختيار أنواع الشامبو والبلسم المناسبين لنوع الشعر

شطف الشعر بالمياه الباردة بعد كل استحمام

تجربتي مع الجرجير لتطويل الشعر     

عمل ماسكات للشعر بالزيوت يعزز من نمو وتطويل الشعر

اطلق شعرك في الهواء

امنح شعرك استراحة عندما يتعلق الأمر بالأدوات الساخنة ، أو مواد كيميائية ، أو أي أداة أو خدمة أخرى تسبب الكثير من الضرر لشعرك.

احرص اتباع نظام غذائي صحي

احرص على تناول المياه بكميات مناسبة للجسم

​تجربتي مع خل التفاح لتطويل الشعر

ممارسة التمارين الرياضية

الحد من استخدام الصبغات

الحد من استخدام مجففات الحرارية

تدليك فروه الرأس باستمرار يساعد على تدفق الدم في بصيلات الشعر

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع تطويل الشعر بسرعة أن تشاركها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة ، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع تطويل الشعر بسرعة

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More