Home » تجربتي في تغيير لون عيوني

تجربتي في تغيير لون عيوني

by هدى

تجربتي في تغيير لون عيوني

تجربتي في تغيير لون عيوني ، لون عينك ينضج بالكامل في مرحلة الطفولة، من هذا العمر المبكر ، سيتحدد لون عيونك سواء كانت بنية أو زرقاء أو بندق أو خضراء أو رمادية بشكل طبيعي لبقية حياتك. لتغيير لون عيونهم يلجأ بعض الأشخاص إلى ارتداء عدسات ملونة.

ويلجأ بعض الأشخاص لعملية جراحية جديدة مثيرة للجدل تغير لون العين ,تستخدم هذه الممارسة الشائعة بين المشاهير عن طريق قزحية اصطناعية لتغيير لون عينيك بشكل كبير في غضون دقائق.

يحذر العديد من الأطباء من أن هذه التقنية والتي يمكن أن تؤدي إلى ضرر شديد بالعين، ولذلك فإن الطريقة الأسهل والتي ألجأ إليها لتغيير لون عيوني والأكثر شيوعًا مؤقتًا هي ارتداء العدسات اللاصقة.

طريقة علاج الماء الابيض في العين بالاعشاب

تجربتي في تغيير لون عيوني

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع تغيير لون عيونهم وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات :” خلال تجربتي في تغيير لون عيوني نجحت في تغيير لون عيونها من البني إلى العسلي عن طريق التغذية السليمة والاهتمام بأكل الخضروات المتنوعة والفواكه وشرب المياه المعدنية”.

وتضيف فتاة أخرى أنها لجأت إلى طريقة تخيل أن لون عيونها قد تغير وأقنعت نفسها بذلك وحتى عندما تنظر للمرأة تفترض أن لون عينها هو اللون الذي تريده ولكن بشرط ألا تخبر أحدا عما تفعله ووجدت نتيجة ملحوظة ولكن على المدى الطويل!

وتضيف فتاة أخرى أنها لا تصدق في أي تقنية يمكن أن تغير لون العين حتى لو كانت عمليات جراحية يمكن أن تسبب ضرر هائل للعين لذلك هي تلجأ إلى ارتداء العدسات اللاصقة كحل مريح ومؤقت لتغيير لون عيونها.

تجربتي مع تجاعيد تحت العين

هل يمكنك تغيير لون عينيك بشكل دائم ؟

يمكن من خلال عملية جراحية تسمى بزرع القزحية وخلال هذا الإجراء ، يقوم الطبيب بعمل شق صغير في القرنية ويدخل قزحية صناعية مقرها السيليكون ، مطوية لتناسب الشق، ثم تتكشف القزحية الاصطناعية تحت القرنية بحيث تغطي القزحية الطبيعية، مع استخدام مخدر.

على الرغم من أنها يمكن أن تكون عملية لها أغراض طبية، فقد أصبح الإجراء شائعًا بشكل متزايد لأسباب تجميلية.

يختار العديد من الناس الخضوع لعملية جراحية لتغيير لون عيونهم ، على الرغم من أن قزحية العين الطبيعية تعمل بشكل طبيعي.

تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذين أجريت لهم جراحة زراعة قزحية تجميلية أكثر عرضة للمعاناة من المضاعفات.

مثل:

1-فقدان البصر أو العمى

2-الجلوكوما من الضغط المرتفع داخل العين

3-إعتام عدسة العين ، والتي تحدث عندما تصبح عدسة العين واضحة

4-تورم القرنية

5-التهاب العنبية ، وهو شكل من أشكال التهاب العين يؤدي إلى احمرار ، ألم ، وعدم وضوح الرؤية

تجربتي مع جفاف العين

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع تغيير لون عيونك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More