Home » تجربتي مع اسفنجة الكونجاك

تجربتي مع اسفنجة الكونجاك

by هدى

تجربتي مع اسفنجة الكونجاك

تجربتي مع اسفنجة الكونجاك ، بدأت بعد أن شهدت إعلان اسفنجة الكونجاك عبر مواقع التواصل الإجتماعي  وبحثت عن موقع الشركة المنتجة لأسفنجة الكونجاك وقرأت أراء المستخدمين للأسفنجة وكانت رائعة ومشجعة للشراء.

وبالفعل قمت بشراء الأسفنجة من خلال موقع لشراء أون لاين واستخدامت الأسفنجة الخاصة بالبشرة الحساسية والنتيجة كانت ملحوظة من المرة الأولي فهي تنظف بعمق وتحارب البكتريا التي تساعد على ظهور حب الشباب.

الكونجاك هو عبارة عن نبات يشبه البطاطس، وموطنه الأصلي أسيا، وقد استخدم قبل 1500 عام كعنصر أساسي في الغذاء، ولكن مع تطور الأبحاث أصبح يستخدم في علاج البشرة فمن المعروف أن جذور الكونجاك تحتوي على نسبة كبيرة من الألياف بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن، التي تساعد على خفض السعرات الحرارية، كما انه نبات قلوي، فهو يجعل البشرة متوازنة بشكل مثالي.

تباع إسفنجة الكونجاك عبر الموقع الخاصة بالشركة المنتجة لها ويتراوح سعرها بين 9 إلى 22 دولار أمريكي.

طريقة تنظيف البشرة بالصور في المنزل

تجربتي مع اسفنجة الكونجاك

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي لبعض قراءه لإبداء تجاربهم اسفنجة الكونجاك وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“جربت الكثير من مستحضرات التجميل التي تساعد على إزالة حب الشباب وتزيل آثارها وتعيد للبشرة نضارتها، فقرأت عن اسفنجة للتنظيف العمق للبشرة، وقمت بشرائها من احدى المواقع الأمريكية واستخدامتها فهى أفضل شيء استخدامته لبشرتي فهى ناعمة وتقوم بتنظيف عميق للبشرة وتزيل آثار حب الشباب وتحارب البكتريا التي تساعد على وجودها”

“قرأت عن اسنفجة الكونجاك  في كثير من المواقع الإلكترونية بالإضافة إلى تجربتي صديقتي في استخدامها شجعتني أكثر عن استخدامها، فقررت شرائها أون لاين من خلال الموقع الإلكتروني لها، ونتائج كانت من المرة الأولى للإستخدام فكانت بشرتي ناعمة ونضارة “

تجربتي مع تنظيف البشرة بالعيادة

فوائد اسفنجة الكونجاك

تتكون من الألياف النباتية الطبيعية

تساعد على تقشير الوجه

غسول طبيعي للبشرة

يزيل المكياج دون الحاجة إلى كريمات إزالة المكياج

مناسبة للاستخدام اليومي

100 ٪ قابلة للتحلل الحيوي والتلوين

ينظف البشرة وينقيها

مناسب لجميع أنواع البشرة

الكربون المنشط يطهر المسام  ويزيل الزيوت الزائد بالبشرة

 يحارب البكتيريا ويزيل إزالة حب الشباب

لينة وناعمة

صديق للبيئة

طريقة استخدام اسفنجة الكونجاك

بلل الإسفنجة بالماء أو غسولك المفضلة ودلكيها على وجهك

يمكنكِ استخدام هذه الإسفنجة لمدة شهرين إلى 3 أشهر

تباع الإسفنجة عبر المواقع الالكترونية

طرق تنظيف البشرة في البيت بمواد طبيعية

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع اسفنجة الكونجاك أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع اسفنجة الكونجاك.

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More