Home » تجربتي مع نواة التمر لتكثيف الشعر

تجربتي مع نواة التمر لتكثيف الشعر

by هدى

تجربتي مع نواة التمر لتكثيف الشعر

تجربتي مع نواة التمر لتكثيف الشعر ، كأي فتاة أحلم بشعر طويل وناعم وقوي ، ولكن كنت أعاني من التساقط الشديد للشعر ، وكانت دائما مجهد بسبب الصابغات والحرارة بالإضافة إلى المستحضرات الطبية التي كنت استخدامها لتكثيف الشعر . نصحتني جدتي باستخدام نواة التمر كماسك يومي  لتكثيف الشعر وبالفعل خلال اسبوع كانت النتائج فعالة.

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي لبعض قراءه لإبداء تجاربهم مع نواة التمر لتكثيف الشعر، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“كنت أعاني من تساقط الشعر ، وذهبت إلى الأطباء ، وقرأت كثيرًا عن الخلطات والوصفات الطبيعية وقررت استخدام نواة التمر لتكثيف الشعر فكنت اصنع خليط من نواة التمر مع المياه و الزعتر واضعهم على نار هادئة حتى الغليان وبعد الغليان اضع معلقة عسل وبيض وأضعهم في الثلاجة وكنت استخدام هذه الخلطة مرة في الأسبوع وكانت النتيجة ملحوظة بعد المرة الأولى”

طريقة عمل شامبو طبيعي لتكثيف الشعر

“سمعت عن الكثير من الخلطات الطبيعية والوصفات لتكثيف الشعر ، وكنت مترددة كثيرة لاستخدامها رغم معاناتي مع شعري فكان ضعيف للغاية ويتساقط بشكل مذهل ، والآن جربت خلطة نواة التمر لتكثيف الشعر ، قمت بصنع خليط من نواة التمر مع حبة السوداء وزيت زيتون ويترك الخليط في إناء كبير أربعة أيام حتى تتفاعل المكونات ، ثم تستخدمى الخلطة بوضعها على الشعر يوميًا مرتين في الصباح والمساء ، وفي خلال أسبوع النتيجة كانت ملحوظة”

فوائد نواة التمر لتكثيف الشعر

تعزيز كثافة الشعر ، يحتوي نواة التمر ى فيتامين B2 وأحماض أمينيه يحد من تساقط الشعر بشكل فعال

تقوية الشعر بفضل مكوناته الأحماض الأمينية التي تنيج الكيراتين ، وهو البروتين المسئول عن تقوية البصيلات الشعر وتقويتها

فوائد الزنجبيل للشعر في تطويل الشعر وتكثيف الشعر

 يرطب الشعر يحتوي نواة التمر على  الأحماض الدهنية  أوميغا 6 وأوميغا 9 التي تساعد على التحكم في فقدان الماء وترطيب الشعر

يمنع الشيب المبكر من المعروف ان التمر غني بالعديد من الفيتامينات التي تساعد على الحماية من فقدان الصباغ  منها النحاس فيتامين ب 5.

يستخدم أيضا في علاج قشرة الشعر وفروه الشعر.

تكثيف الشعر للنساء نصائح هامة

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع نواة التمر لتكثيف الشعر أن تشاركها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة ، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع نواة التمر لتكثيف الشعر

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More