الدجاج المحشي بالأرز المبهر بالتوابل المميزة

الدجاج المحشي بالأرز المبهر بالتوابل المميزة

سيدتي إذا كنت تخططين لعزومة، فإننا بمطبخ اكلات وفرنا عليك عناء التفكير بماذا ستقدمين بعزومتك من أطباق رئيسية رائعة الطعم وسهلة التحضير..قدمي الدجاج المحشي بالأرز المبهر.. وفاجئيهم بأطيب طعم.

طريقة التحضير

1. في قدر على النار ضعي اللحم المفروم مع القليل من الزيت النباتي وحركي حتى الاستواء، ثم أضيفي الأرز مع كمية الماء الساخن، ثم بهري الأرز بالفلفل الأسود والملح ودعي الأرز حتى يستوي.

2. بعد نضوج الأرز، خذي كمية من الأرز المفلفل المبهر وإحشي به الدجاجة.

3. حين الانتهاء من حشي الدجاجة، ضعي الدجاجة بصينية الفرن، ثم رشي كمية إضافة من الملح على الدجاج مع إضافة ملح الليمون وبضع حبات الهيل، والبهارات المشكلة، والقرفة والفلفل الأسود وزيت الزيتون وحركيهم على الدجاج لتتوزع البهارات مع الزيت على كامل الدجاجة. ثم ضعي كمية من الماء (الغير ساخن) في صينية الفرن. وغلفي الصينية بورق الأولمنيوم.

4. أدخلي الدجاجة للفرن المحمى مسبقاً لمدة ساعة ونصف تقريباً أو حتى النضوج.

5. طريقة التقديم: اسكبي باقي الأرز المبهر في طبق التقديم، ثم انشلي الدجاجة من صينية الفرن وضعيها فوق الأرز المبهر، بإمكانك تقديم ما ترغبين من أطباق السلطات أو اللبن الزبادي مع الدجاج المحشي.

Source: kitchen.sayidaty.net
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد