برغر الحبش مع الكسكس والزبادي للرجيم

برغر الحبش مع الكسكس والزبادي للرجيم

برغر الحبش مع الكسكس والزبادي للرجيم .. يعد برغر الحبش من ألذ وأشهى أنواع البرغر، وله فوائد صحية عديدة، وصفة مناسب تحضيرها كوجبة رئيسية أثناء اتباع الحمية، ومضاف إليها الكسكس والزبادي الطيب، تتبعي الخطوات الدقيقة وحضري برغر الحبش مع الكسكس والزبادي للرجيم 

طريقة التحضير

1. لإعداد الكسكس: يُضاف الكسكس إلى قدر، ويُسكب الماء المغلي (200 ميلليليتر) فوقه، مع التحريك. ثم، تُدع القدر جانبًا لخمس دقائق، وذلك حتى يتشرّب الكسكس الماء.

2. لإعداد الـبرغر: يُخلط لحم الحبش، والتفّاح وبصل الربيع والزعتر البرّي، معًا، ويدويًّا. ويُقسّم هذا الخليط إلى أربعة أقسام. ويُشكّل كل قسم منها على هيئة لحم الـبرغر. تُنقل دوائر الـبرغر إلى صينيّة الفرن المُبطّنة بورق الخبز، وتُرشّ برذاذ الزيت، وتُطهى في الفرن (الشواية) لمدّة تُراوح بين 5 و7 دقائق، مع الانتباه إلى قلب دوائر الـبرغر على جهاتها الأخرى، خلال منتصف وقت الطهي.

3. لإتمام إعداد الكسكس، يُخلط هذا الأخير، مع أنصاف البندورة الكرزيّة والنعناع وبصل الربيع وبشر الليمون الحامض وعصيره والكرفس. ويُملّح ويُبهّر.

4. لإعداد الزبادي: يُخلط الزبادي والخيار معًا، ويُملّح حسب الرغبة.

5. طريقة التقديم: يوزّع خليط الزبادي على الأطباق، ويعلوه الـبرغر. ويُقدّم الكسكس إلى جانبه.

Source: kitchen.sayidaty.net
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد