Home » اطيب الاكلات السورية بالصور

اطيب الاكلات السورية بالصور

by هدى

اطيب الاكلات السورية بالصور

اطيب الاكلات السورية ستعطيكي فكرة على الاقل كيف يمكنك ان ترتبي مائدتك بطريقة تجعل اطباقك قريبة للعين والقلب قبل المعدة ، وربما تجيب الصور على سؤال ” شو بدي اطبخ اليوم ؟ ، وقد تفتح شهيتك لمجرد المشاهدة وفي ذات الوقت ستحصلين على طريقة تحضير كل هذه الوصفات الرائعة على طريقة جدتي .

هناك اطباق لا يعرفها كثيرون مهما ابحروا في عالم الطبخ ونحن هنا لا نتحدث عن اطيب الاكلات الغربية وانما نتحدث عن اطيب الاكلات السورية و اطيب الاكلات اللبنانية واطيب الاكلات الاردنية واطيب الاكلات العراقية واطيب الاكلات الخليجية والسعودية على وجه الخصوص.

ومن ضمن هذه الاكلات والطبخات الطيبة طبق لم يسمع عنه كثيرون هو مسبحة الفول او الشكلوز ، وربما ايضا لم يسمع الكثيرون عن الباسماشكات او الكويسات كما يسمونها في حلب حتى التصق الاسم بحلب فاصبحوا يسمونه كويسات حلب ، في موقعنا ايضا عدة وصفات لاكلة غربية يعشقها السوريون هي شرحات مطفاية بالحمض والثوم ، كما اننا نتلقى عشرات الاسئلة عن طريقة عمل المعمول السوري والغريبة و العديد العديد من الوصفات.

هناك مسالة مهمة عزيزتي ربة المنزل : انت قد تمتلكين طريقة تحضير ووصفة محكمة ومجربة لكنك عند التطبيق تشعرين بان هناك مكون ناقص ، وهو ما يظهر في النتيجة النهائية وشكل الطبق ، في حقيقة الامر هو ما يسمونه ” النفس على الاكل ” يجب ان تحبي ما تقومين باعداده لي تحصلي على نتيجة رائعة.

هناك مسال مهمة عزيزتي ربة المنزل : انت قد تمتلكين طريقة تحضير ووصفة محكمة ومجربة لكنك عند التطبيق تشعرين بان هناك مكون ناقص ، وهو ما يظهر في النتيجة النهائية وشكل الطبق ، في حقيقة الامر هو ما يسمونه ” النفس على الاكل ” يجب ان تحبي ما تقومين باعداده لي تحصلي على نتيجة رائعة.

ملاحظة هامة :

كل هذه الوصفا مجربة ونتمنى ان تنال اعجابك اضغطي على الصورة التي تعجبك

كبة لبنية

باسمشكات

سوكسيه

معمول

فطائر الجبنة

بابا غنوج

انواع الكبة

الكبة الحرة

مامونية
حلبة

قد يهمك ايضا :

اسهل طريقة لتحضيرالفول السوري المدمس

[wpcc-iframe src=”https://www.youtube.com/embed/klamIfaKXR0?list=PLsiOAXWA31a3akkR-8uhyyUXly4-gxNlW” width=”560″ height=”315″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”]

Source: Tareekaa.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More