Home » طريقة عمل نسكافيه جولد بـ 10 وصفات… كوفي جولد بطعم مختلف

طريقة عمل نسكافيه جولد بـ 10 وصفات… كوفي جولد بطعم مختلف

by أمال

إذا كنت من محبي القهوة فهذه الوصفات موجهة لك وإن كنت من الأشخاص الذين لا يفضلونها فأيضًا هذه الوصفات ستدفعك لتغير رأيك! ولكن هل سيكون بإمكانك اختيار طريقة عمل نسكافيه جولد واحدة من بين الـ 10؟

[wpcc-script src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” defer]

لنتفق على أمر قبل البدء، الوصفات بالكامل تعتمد على النسكافيه جولد ولكن إليك المفاجئة! يمكنك تحضيرها بالنسكافيه الكلاسيك! ويمكنك التعرف على الفرق بينهما من خلال: ما هو الفرق بين نسكافيه كلاسيك وجولد ؟ 10 أشياء سوف تجيبك

طريقة عمل نسكافيه جولد بـ 10 وصفات

استعد لأنك على وشك التعرف إلى طريقة عمل النسكافيه جولد بأفضل 10 وصفات، المكونات والخطوات سهلة ولكن الاختيار من بينها هو الصعب!

10 – نسكافيه جولد مثلج

10 – نسكافيه جولد مثلج طريقة عمل نسكافيه جولد

يمكنك اختيار أي نوع كريمة تفضل، ولكن إن كنت تبحث عن اختيار صحي وأقل محتوى من السكر فاعتمد على كريمة حليب الصويا أو حليب اللوز، إنها كريمة بطعم حلو ولذيذ.

تذكر أنك تحضر القهوة المثلجة لذا فالأمر بسيط كل ما هناك هو إضافة الماء البارد إلى القهوة السريعة الجولد وتحريكها بشكل جيد (قد تأخذ منك بعض الوقت حتى تخلط بالكامل لذا يفضل الاعتماد على الخلاط الكهربائي) ومن ثم أضف الكريمة واستمر بالتحريك، في النهاية أضف بضع مكعبات من الثلج واستمتع.

قد يهمك: آيس كوفي … 5 وصفات لتناول ألذ كوب قهوة وأكثرها متعة في فصل الصيف


9 – نسكافيه جولد اسبريسو

9 – نسكافيه جولد اسبريسو طريقة عمل نسكافيه جولد

هل أنت من محبي الإسبريسو؟ إذن إليك الخبر الجيد… نسكافيه جولد اسبريسو من أجدد أنواع النسكافيه جولد، ويتم تحضيرها من خلال إضافة مسحوق النسكافيه إلى كوب من الماء الساخن، والانتظار 20 ثانية ومن ثم التحريك.

ملاحظة: يمكنك الاعتماد على النسكافيه جولد العادي أو النسكافيه جولد اسبريسو في تحضير مختلف أنواع القهوة التالية.

قد يهمك: طريقة عمل قهوة اسبريسو بدون ماكينة … 3 أسرار لاسبريسو رائع


8 – نسكافيه جولد مع النوتيلا

8 – نسكافيه جولد مع النوتيلا طريقة عمل نسكافيه جولد

في يوم حار وطويل بالطبع ستفضل تناول كوب من القهوة الباردة، ولكن ما رأيك أن تتناولها هذه المرة مع الشوكولا؟ بالطبع إنه أمر رائع.

تحتاج إلى: كوب من الحليب قليل الدسم – ملعقتين من النوتيلا – ملعقة واحدة من مسحوق النسكافيه جولد – سكر (حسب الرغبة) – نصف ملعقة من الفانيليا (اختياري)، قم بإضافة كل المكونات معًا في الخلاط إلى أن يصبح المزيج ناعم عندها صبه في كوب وتناوله مع إضافة القليل من الثلج.

قد يهمك: حلى النوتيلا … 14 وصفة لذيذة وسهلة ستغير طريقتك في تناول النوتيلا


7 – نسكافيه جولد كريم

7 – نسكافيه جولد كريم طريقة عمل نسكافيه جولد

نسكافيه جولد كريم إنه نوع القهوة الذهبية الجديد والذي يتميز برغوة غنية وناعمة، فيتم تحضير حبيبات النسكافيه مع احتجاز فقاعات من الهواء ضمنها لتشكل الرغوة عندما تذوب في الماء.

أما عن طريقة عمل نسكافيه جولد كريم للحصول على الرغوة بدون استخدام أي أدوات فهي بإضافة النسكافيه ومن ثم الماء والانتظار حوالي 20 ثانية وبعدها البدء بالتحريك.

تعرف إلى: أنواع نسكافيه جولد الـ 17 … كوفي جولد ولكن بطريقة مختلفة


6 – نسكافيه جولد مع الكاكاو

6 – نسكافيه جولد مع الكاكاو طريقة عمل نسكافيه جولد

يمكنك الاستمتاع بنكهة الشوكولا مع القهوة من خلال إضافة ملعقة من الكاكاو البودرة إلى فنجان قهوتك، انتظر هذا ليس كل شيء! فيمكنك كذلك إضافة الشوكولا الداكنة.

تحتاج إلى خفق الكاكاو والنسكافيه جولد سريع التحضير مع الماء الساخن، ومن ثم تذويب قطعة من الشوكولا الداكنة وإضافتها إلى الكوب (تأكد من تغطية جوانب الكوب بها) بعدها صب النسكافيه جولد المحضر مع الكاكاو، في حال كنت تحب تناوله بارد أضف الثلج.

ما رأيك بـ: ما هي فوائد نسكافيه جولد وأضراره وطريقة تناوله الصحية؟


5 – نسكافيه جولد لاتيه

5 – نسكافيه جولد لاتيه طريقة عمل نسكافيه جولد

اسبريسو + حليب مخفوق + رغوة الحليب هذه هي مكونات اللاتيه، بالنسبة لظروف اللاتيه جولد الجاهزة فكل ما عليك القيام به هو إفراغ محتوى الظرف في الكوب وإضافة الماء والتحريك، أما عن تحضير اللاتيه بنفسك!

فأنت تحتاج بالبداية لتحضير النسكافيه جولد بدون إضافات ومن ثم خفق الحليب متوسط المحتوى من الدسم، وإضافته إلى النسكافيه المحضر، أخيرًا بالاعتماد على ملعقة أضف الرغوة التي تشكلت عند خفق الحليب.

قد يهمك: طريقة عمل كوفي لاتيه … يمكنك تحضير ألذ كوفي لاتيه مثلج أو ساخن


4 – نسكافيه جولد فارابيه المثلج

4 – نسكافيه جولد فارابيه المثلج طريقة عمل نسكافيه جولد

تحتاج إلى دقيقتين و: ملعقة كبيرة من القهوة سريعة التحضير جولد + ربع كوب من الماء الساخن + كوب واحد من الحليب البارد + السكر أو أي نوع من التحلية بالكمية التي تناسب ذوقك + مكعبات الثلج.

في الخلاط الكهربائي أضف كل من النسكافيه والماء الساخن والسكر واخلط بشكل جيد إلى أن تظهر الرغوة، الآن ضع الثلج في كوب مناسب، وصب خليط النسكافيه السابق وأضف الحليب بهدوء في النهاية واستمتع بتناوله.

قد يهمك: فرابتشينو فانيلا … قهوة ولكن بطعم مختلف وجديد كليًا مع الفانيلا والصوص الذي تختاره أنت


3 – نسكافيه جولد موكا

3 – نسكافيه جولد موكا

المكونات: ثلج + ملعقة كبيرة من النسكافيه جولد + سيروب الكراميل الجاهز (في حال عدم توفره يمكنك الاعتماد على الكراميل المحضر في المنزل) + حليب + كريمة مخفوقة.

املأ الكوب بالثلج وأضف الكراميل إلى الكوب وتأكد من أن يغطي الجوانب، وقم بخفق القهوة مع الماء البارد بشكل جيد، بعدها أضف القهوة ومن ثم الحليب وفي النهاية الكريمة والمزيد من الكراميل.

ملاحظة: يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من الفانيليا والاستمتاع بنكهة الموكا المثلجة مع الكراميل والفانيليا، ويمكنك كذلك حذف الكراميل والإبقاء على الفانيليا!

قد يهمك: طريقة عمل الموكا البارد بشكل سهل وسريع


2 – نسكافيه جولد لاتيه نباتي

2 – نسكافيه جولد لاتيه نباتي

هل أنت تكون شخص نباتي يعني ألا تستمتع بتناول اللاتيه؟ بالطبع لا، يمكنك ذلك من خلال الاعتماد على الحليب النباتي.

تحتاج إلى: ملعقة من النسكافيه جولد مع القليل من السكر أو أي نوع تحلية + ربع كوب من الماء + نصف كوب من حليب اللوز أو حليب الصويا أو حليب جوز الهند + الثلج، قم بخفق النسكافيه مع الماء والتحلية بعدها قم بخفق الحليب بشكل منفصل، ضع مكعبات الثلج في الكوب وأضف النسكافيه المخفوق ومن ثم الحليب، وأضف رغوة الحليب بالاعتماد على ملعقة.

قد يهمك: طريقة عمل اللاتيه بـ 5 وصفات صحية تضمن خسارة الوزن


1 – نسكافيه جولد كابتشينو

1 – نسكافيه جولد كابتشينو

الكابتشينو هو عبارة عن ثلث قهوة وثلث حليب وثلث رغوة، تحتاج في تحضيره إلى: ملعقة من النسكافيه جولد + ربع كوب من الماء الساخن + نصف كوب من الحليب الساخن.

قم بتحضير النسكافيه بإضافة الماء إليه ويمكنك تحليته، بعدها عليك خفق الحليب بشكل جيد إلى أن تتشكل الرغوة، أضف القهوة في البداية ومن ثم الحليب المخفوق ومن ثم الرغوة بالاعتماد على ملعقة.

قد يهمك: كابتشينو منزلي … كل ما تحتاجه هو 3 مكونات فقط الإسبريسو والحليب والسكر


الأمر الأن أنه عليك اختيار طريقة تحضير نسكافيه جولد من بين أفضل 10 طرق، الأمر مُحير صحيح! إذن لماذا لا تجربها كلها؟

المصادر

  • How to Make the Perfect Cup of Instant Coffee – delishably
  • Easy Instant Iced Coffee – buildyourbite
  • INSTANT COFFEE ESPRESSO – food
Source: Magltk.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More