Home » قواقع الباستا بحشوة التاكو

قواقع الباستا بحشوة التاكو

by عائشة

[wpcc-iframe src=”https://player.vimeo.com/video/417074642?api=1&player_id=vimeo-player-417074642″ width=”100%” height=”390″ frameborder=”0″ webkitallowfullscreen mozallowfullscreen allowfullscreen id=”vimeo-player-417074642″ data-progress=”true” data-seek=”true” data-bounce=”true” class=”vimeo-iframe”]

مجموع الوقت

1 ساعة 15 دقيقة

وقت التحضير

30 دقيقة

وقت الطبخ

45 دقيقة

6 أشخاص

سهل

المكوّنات

طريقة العمل

1- حمّي الزيت في مقلاة على حرارة متوسطة وقلّبي فيها اللحم حتى ينضج ويتغير لونه. نكّهي بالملح، الفلفل الاسود، الاوريغانو، الكمون، البابريكا والفلفل الاحمر الحار. قلّبي جيداً حتى تتداخل المكونات ثمّ إرفعي المقلاة عن النار.
2- أسلقي المعكرونة بالماء المملح بحسب التعليمات المدونة على العبوة. صفّيها واغسليها جيداً بالماء البارد.
3- قطّعي جبن الشيدر الى مكعبات صغيرة الحجم.
4- نكّهي صلصة الطماطم بالملح، الفلفل الاسود والفلفل الاحمر الحار ثمّ أسكبيها في قعر صينية فرن. إحشي حبات المعكرونة بقطعتين من الجبن والقليل من مزيج اللحم وصفّيها في الصينية.
5- أدخلي الصينية الى فرن محمّى مسبقاً على حرارة 180 درجة مئوية لحوالى 20 دقيقة. أخرجي الصينية من الفرن وابشري القليل من جبن الشيدر على الوجه ثمّ أعيدي الصينية الى الفرن حتى يذوب الجبن تماماً.
6- لتحضير صلصة الغواكامولي، أهرسي الافوكادو في وعاء هرساً خشناً. أضيفي عصير الليمون الحامض وقشر الليمون الحامض. نكّهي بالملح والفلفل الاسود وقلّبي حتى تتداخل المكونات.
7- لتحضير الصلصة فريسكا، أخلطي في وعاء الطماطم مع البصل، عصير الليمون الحامض، الملح والفلفل الاسود.
8- أخرجي الصينية من الفرن، زيني وجهها بالبصل الاخضر المفروم وقدّميها مباشرةً على سفرتك الى جانب الصلصات.

Source: Atyabtabkha.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More