تجربتي مع السنامكي للشعر

تجربتي مع السنامكي للشعر

تجربتي مع السنامكي للشعر ليستفيد منها الجميع، السنامكي للشعر هو في الأصل نبات مزهر ينتمي إلى عائلة البقوليات (Fabaceae). يحمل الزهور الصفراء والبيضاء والوردي. شجرة السنامكي لها أصلها في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وبعض أجزاء آسيا.

في آسيا ، يوجد معظمها في المناطق المعتدلة في الهند والصين. يعتبر ملين قوي ومنظف فعال للقولون والأمعاء تقريبا كل أجزاء السنامكي تمتلك قيمة طبية وقد استخدمت لآلاف السنين في طب الأعشاب في الهند. وقد استخدمت أوراقها في الطب الصيني التقليدي كملين للأعشاب ولكنها غير مناسبة للاستخدام المنتظم.

يتوفر السنامكي في متاجر الأغذية الصحية على شكل كبسولات وأقراص وأكياس شاي وشاي فضفاضة ومستخلصات سائلة. الجذور المجففة المخففة لهذه العشبة هي أيضا متاحة بسهولة. ويستخدم السنامكي للشعر للحصول على شعر أكثر صحة ومعالجة كل مشاكله .

تجربتي مع السنامكي للشعر

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع السنامكي للشعر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أن بعد سماعها عن فوائد السنامكي المختلفة قررت استعماله عن طريق نقع أوراقه ثم مزجه بزيت الزيتون ووجدت نتائج رائعة في تقليل تساقط الشعر وزيادة طوله

وتضيف فتاة أخرى أنها استخدمت عشبة السنامكي للشعر بناء على نصيحة العطار ووجدت أفضل نتيجة في زيادة نعومة شعرها وتقليل التساقط وأنها تنصح به للجميع، كما أنها جربت فوائده للقولون وتشهد بأنه منظف فعال للقولون والأمعاء.

وتقول فتاة أخرى أن السنامكي للشعر يعمل كبلسم ممتاز للشعر ويمنع التساقط ويزيد كثافة الشعر.

تجربتي مع نواة التمر لتكثيف الشعر

طريقة استخدام السنامكي للشعر:

يمكن تطبيق السنامكي ​​بشكل موضعي للحصول على شعر ناعم ولامع وقوي. يمكنك طريق خلط مسحوق السنامكي بالماء واللبن. يمكنك إضافة المكونات الأخرى مثل عصير الليمون والزيوت العطرية وشاي الأعشاب والبهارات وغيرها من أجل مزيد من التأثير. ضعيه على شعرك ، مع أخذ أقسام صغيرة في كل مرة. والسماح للمزيج لاختراق في فروه الرأس. غطي رأسك بكيس بلاستيكي واجعليه يجف. ثم اغسليه بعد بضع ساعات.

تجربتي مع تساقط الشعر وعلاجه

فوائد السنامكي للشعر

1-يمكن استخدام السنامكي لإضفاء اللمعان إلى جانب تقوية وتكثيف شعرك. إنه خيار رائع لتقليل الآثار الضارة للمعالجة الكيميائية. في البداية ، قد يشعر شعرك بالخشونة والجفاف ولكن الفوائد ستظهر بعد بضعة أيام.

2-السنامكي هو خيار رائع لإضفاء الضوء الطبيعي شعرك. على عكس الحناء ، فإنه لا ينقل لونًا قويًا عند تركه لفترات قصيرة. إلى جانب ذلك ، فإنه لا ينقل لون ضارب إلى الحمرة .

3- يكافح تساقط الشعر: لا يقتصر دور السنامكي ​​على تجميل شعرك فحسب ، بل يحسّن أيضًا حالة فروه الرأس ويعالج قشرة الرأس. يضيف اللمعان والتعريف لشعرك. ويعمل على مقاومة تساقط الشعر أيضًا.

تجربتي مع الملح لإزالة الشعر نهائيا

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع السنامكي للشعر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

Source: Tareekaa.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد