Home » طريقة عمل البوب كورن بنكهات جديدة

طريقة عمل البوب كورن بنكهات جديدة

by عائشة

مجموع الوقت

30 دقيقة

وقت التحضير

10 دقيقة

وقت الطبخ

20 دقيقة

7 أشخاص

سهل

المكوّنات

طريقة العمل

1- لتحضير البوب كورن بنكهة المرق، ضعي في الخلاط كل البهارات واطهنيها. في مقلاة واسعة، ضعي البوب كورن وأضيفي اليه ملعقة كبيرة من مزيج البهارات والزبدة. قلبي المزيج على النار حتى يتداخل ثمّ قدميه على سفرتك.
2- لتحضير البوب كورن بنكهة الكراميل، ضعي في مقلاة واسعة السكر والزبدة وقلّبيها على النار حتى تحصلي على كراميل. أضيفي خلاصة الفانيليا والملح ثمّ زيدي البوب كورن وقلبي حتى يتغطى من كل الجهات. قدميه مباشرةً على سفرتك.
3- لتحضير البوب كورن بنكهة الشوكولاتة، ضعي البوب كورن في مقلاة وأضيفي اليها الشوكولاتة المبشورة. قلّبي حتى تتداخل المكونات وتذوب الشوكولاتة.
4- لتحضير البوب كورن بنكهة الواسابي، ضعي في مقلاة الزبدة، الواسابي، صلصة الصويا والملح. قلّبي حتى تتداخل المكونات ثمّ زيدي البوب كورن وقلّبي حتى تتغطى من كل الجهات.
5- لتحضير البوب كورن بنكهة الصويا صوص، ضعي زيت جوز الهند، الزبدة وصلصة الصويا في مقلاة على حرارة متوسطة وقلّبي حتى تتداخل. أضيفي البوب كورن وقلّبي حتى تتغطى من كل الجهات.

Source: Atyabtabkha.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More