Home » كيفية استخدام كبسولات فيتامين e للهالات السوداء

كيفية استخدام كبسولات فيتامين e للهالات السوداء

by اسماء

كيفية استخدام كبسولات فيتامين e للهالات السوداء

كيفية استخدام كبسولات فيتامين e للهالات السوداء

فيتامين (هـ) هو مادة قابلة للذوبان في الدهون، وهي عنصر أساسي ذو خصائص مضادة للالتهابات، بالتالي تعرف على كيفية استخدام كبسولات فيتامين e للهالات السوداء في المقال التالي، وأهمية فيتامين هـ للبشرة.

ما هو فيتامين هـ؟

فيتامين (هـ) هو فيتامين يذوب في الدهون، يوجد في العديد من الأطعمة بما في ذلك الزيوت النباتية والحبوب واللحوم والدواجن والبيض والفواكه والخضروات وزيت جرثومة القمح، كما أنه متاح أيضاً كحبوب.

يستخدم فيتامين (هـ) لعلاج نقص فيتامين (هـ)، وهو أمر نادر الحدوث، ولكنه يمكن أن يحدث عند الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات وراثية معينة مثل الأطفال الخدج منخفضي الوزن للغاية، ويستخدم فيتامين هـ أيضًا في العديد من الحالات الأخرى، ولكن لا يوجد دليل علمي جيد لدعم هذه الاستخدامات الأخرى.

اقرأ أيضاً: ما لا تعرفه عن فوائد فيتامين هـ.

كيفية استخدام كبسولات فيتامين e للهالات السوداء

كيفية استخدام كبسولات فيتامين e للهالات السوداء

كيفية استخدام كبسولات فيتامين e للهالات السوداء

يتوفر زيت فيتامين هـ والمنتجات المحتوية عليه للشراء عبر الإنترنت وفي المتاجر، قبل استخدام زيت فيتامين E، قم بإجراء اختبار الرقعة، ضع كمية صغيرة من الزيت على منطقة غير مرئية بدرجة عالية، مثل الجزء الخلفي من الركبة أو خلف الأذن، وانتظر 24-48 ساعة، إذا لم يحدث أي رد فعل، فمن المحتمل أن يكون آمناً للاستخدام.

ابدأ بتركيز منخفض من زيت فيتامين E، ثم ضع طبقة رقيقة فوق المنطقة المصابة، على مدار عدة أيام، قم بزيادة الجرعة تدريجياً حتى تصل إلى المستويات الموصى بها على العبوة، يجب عليك أيضاً قراءة الملصق بعناية وتجنب تجاوز الجرعة الموصى بها، للحصول على فوائد أكبر، يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E إلى كريم مرطب كثيف، هذا يعزز فوائد كريم الترطيب ويساعد على إزالة أي تهيج محتمل، ويمكنك أيضاً استخدام كسبولات فيتامين هـ على الهالات السوداء حيث تقوم بإفراغ محتوى الكبسولة على أصابع نظيفة ثم وضعها تحت العين، قم بتكرار العملية كل يوم حتى تلاحظ نتيجة.

اقرأ أيضاً: ما لا تعرفه عن أنواع فيتامين هـ.

منتجات فيتامين هـ للوجه

بعد أن تعرفت على كيفية استخدام كبسولات فيتامين e للهالات السوداء سوف تتعرف الآن على المنتجات الأخرى التي تحتوي على فيتامين هـ للوجه، فمن المحتمل أنك تحصل بالفعل على ما يكفي من فيتامين (هـ) في نظامك الغذائي، لكن إضافة المزيد من الأطعمة الصحية يمكن أن يساعد في تسريع عملية تخليق خلاياك وتجعلك تشعر بصحة جيدة بشكل عام، والأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين E تشمل اللوز والتوت والأفوكادو.

مكملات فيتامين هـ

مكملات فيتامين (هـ) الفموية يمكن أن تدعم الاحتياجات الغذائية لجسمك، وقد تكون فائدة مكملات فيتامين E عن طريق الفم هي الحصول على بشرة متوهجة تبدو أصغر سناً، ويمكنك العثور على المكملات الغذائية عن طريق الفم وفي معظم متاجر الأطعمة الصحية، يجب أيضاً ألا يتجاوز تناول فيتامين E يوميًا للبالغين 15 ملليغرام.

اقرأ أيضاً: تعرف على فوائد فيتامين هـ وأين يوجد؟

منتجات العلاج بفيتامين هـ 

يستخدم بعض الأشخاص منتجات فيتامين E الموضعية كعلاجات موضعية لتندب حب الشباب، لكن البحث عن ما إذا كانت تعمل غير معروف حتى الآن، إذا كنت ترغب في تجربته، فاستخدم زيت فيتامين (هـ) النقي أو ابحث عن منتج يحتوي على تركيز عالٍ وقم بتطبقه على منطقة الندوب، انتظر حتى يمتص المنتج تمامًا قبل أن يجف.

على الرغم من أنه قد يكون من الصعب تطبيق المكياج على منطقة سبق لكِ علاجها بفيتامين E، فقد يكون من الأفضل تجنب القيام بهذا العلاج خلال الليل، حيث يمكن لفيتامين (هـ) أيضاً أن يسد المسام، خاصة في المناطق المعرضة لحب الشباب.

اقرأ أيضاً: تعرف على جرعة فيتامين e.

أقنعة فيتامين E

قد يكون للأقنعة (الماسكات) التي تحتوي على فيتامين (هـ) فوائد لتنعيم البشرة ومكافحة الشيخوخة، والأقنعة التي تحتوي على فيتامين E تميل إلى أن تقترن مع مكونات أخرى، مثل فيتامين C.

اقرأ أيضاً: فوائد فيتامين هـ للبشرة الدهنية.

في النهاية، بعد أن تعرفت على كيفية استخدام كبسولات فيتامين e للهالات السوداء .. فإذا كان لديك أي استفسارات أخرى يمكنك .

Source: dailymedicalinfo.com

You may also like

Leave a Comment


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More