سندوتشات المطاعم بمتناول يديك

[wpcc-script type=”text/javascript”]

وقت التحضير

45 دقيقة

وقت الطبخ

1 ساعة

6 أشخاص

سهل

المكوّنات

طريقة العمل

1- لتحضير ساندويش زنجر كنتاكي، أخلطي في وعاء البيض مع الملح، الفلفل الاسود، الدقيق، الخردل، صلصة ورسسترشاير. قلبي حتى تتداخل المكونات.
2- أضيفي البايكنغ باودر وقلبي من جديد ثمّ غمّسي الدجاج بمزيج البيض وبعد ذلك بالبقسماط. إقلي الدجاج في زيت غزبر محمّى حتى تنضج وتتحمّر.
3- اخلطي في وعاء الكتشاب، المايونيز، الخل، الفلفل الاحمر الحار والصلصة الحارة.
4- إدهني القليل من الصلصة على قطعة الخبز، ضعي قطعة الدجاج ثمّ أضيفي الخس. ضعي الطبقة الثانية من الخبز وقدّمي الطبق مباشرة ً على سفرتك.
5- لتحضير تشيكن رويال برجر كنج، أخلطي في وعاء كل المكونات ما عدا البقسماط وغمّسي فيها قطع الدجاج ثمّ غلفيها بالبقسماط.
6- اقلي القطع في زيت غزير، حمّصي الخبز في مقلاة غير لاصقة، إدهنيها بالقليل من المايونيز ثمّ ضعي قطعة من الدجاج وورقة من الخس. قدميها مباشرةً على سفرتك.
7- لتحضير سندويش دجاج كودو، ضعي الدجاج في وعاء ونكّهيه بالملح والفلفل الاسود. أضيفي الثوم والزبادي وقلبي حتى تتداخل المكونات. أدخلي الوعاء الى الثلاجة لساعتين.
8- في وعاء صغير، أخلطي المايونيز مع الكتشاب والخردل.
9- حمّي الزيت في مقلاة على حرارة متوسطة وقلّبي فيها البصل حتى يذبل.ارفعي الدجاج من التتبيلة واضيفيه الى المقلاة. زيدي صلصة الصويا والفلفل الرومي وقلّبي المزيج على النار حتى تنضج المكونات.
10- إدهني الصلصة على الخبز أضيفي الدجاج، الخس والجبن وقدّمي السندويش مباشرةً على سفرتك.
11- لتحضير فلافل البيك، ضعي في وعاء الخلاط الكهربائي الفول، الحمص، المبح، الفلفل الاسود، الكمون، البقدونس، البصل والثوم. أهرسي المزيج هرساً ناعماً.
12- أضيفي الدقيق والبايكنغ صودا واخفقي من جديد حتى تتداخل المكونات.
13- أنثري صينية بالقليل من البقسماط ومدّي فيها مزيج الفلافل، قطّعيه طولياً. أنثري المزيد من البقسماط على الوجه وأدخلي الصينية الى الثلاجة حتى يتماسك المزيج.
14- أخلطي في وعاء الطحينة مع الثوم، الملح، الفلفل الاسود، عصير الليمون الحامض والماء وقلّبي حتى تحصلي على مزيج ناعم سائل.
15- اقلي الفلافل بالزيت الحامي ثمّ ضعيه في الخبز مع الصلصة، الخس، المخلل والبطاطس. قدمي السندويش مباشرةً على سفرتك.

Source: Atyabtabkha.com
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد